أعلى وسطاء الأوراق المالية على الانترنت للحصول بيني والأرصدة


العثور T انه أفضل على الإنترنت وسطاء الأسهم إذا كنت ترغب في تجارة الأسهم والخيارات وبيني ... كنت قد حصلت على انشاء حساب وساطة. كنت في حاجة إليها للتجارة. تجار وسيط وضع طلباتكم في الطابق التبادل - والعمل في الاتجاه الخاص بك. وبطبيعة الحال، فإنها تهمة لكم رسوم لهذا الغرض. الآن وهنا يكمن السؤال مليون دولار - هل تعرف ما هو أفضل وسيط على الانترنت ... خصوصا للأسهم قرش؟ حسنا، انهم لا كل نفس. لقد كان عدد قليل من الحسابات الوساطة في أيامي واسمحوا لي أن أقول لكم ... التسعير والخدمة، والتنفيذ، والمعلومات ... انها كلها مختلفة. وبعض الشركات هي وسيلة أفضل من غيرها. هناك الكثير من الأوقات أفضل وسيط على الانترنت لتتمكن من استخدامها يعتمد على الطريقة التي التجارة. ولكن، من هو أفضل وسيط على الانترنت؟ إذا كنت تفعل أي بحث على التجار الوسطاء في كل شيء، كنت قد رأيت مما لا شك فيه المواقع قائمة أفضل 10 شركات السمسرة ... أو أعلى 5 وسطاء الأسهم ... أو أفضل وسطاء الأسهم ... أو استعراض سيط في البورصة ... أنا عندي أن أقول لكم ... أكثر من ذلك هو هراء. الكثير من الناس لا تأخذ من الوقت لإعداد والتجارية مع كل حساب والقيام جنبا إلى جنب مقارنة ... انظروا، في نهاية المطاف، لا وسيط واحد هو أفضل من الآخر ... كل منهم اتباع نفس القواعد لتداول الأسهم ... وكل واحد منهم يمكن شراء وبيع الأسهم بالنسبة لك ... ولكن هناك اختلافات ... هناك نوعان من السماسرة ... تفعل ذلك بنفسك وخدمة كاملة. مع تفعل ذلك بنفسك السماسرة على الانترنت، قمت بالتسجيل وأنها تعطيك واجهة على الانترنت. إذا كنت قد حصلت على أسئلة أو تعليقات، أو استفسارات، كنت قد حصلت على اتصال برقم 1-800 والتحدث إلى ممثل الحساب. أنها توفر الأوساخ الصفقات الرخيصة، ولكن لا نتوقع الكثير من المساعدة. فإن وسطاء الخدمة الكاملة تعيين لك مندوب الحساب. في كثير من الأحيان أنها شخص يعيش الحقيقي. هم هناك لأتحدث إليكم وتثقيف لكم وتعطيك أفكارا. ولكن لا ينخدع ... عليك أن تدفع لهذه الخدمة الإضافية. وغالبا ما تحتاج إلى حساب كبيرة من الدهون! لكنني أفضل شركات الوساطة عبر الإنترنت. أنا لست بحاجة إلى أفكار، أنا لست بحاجة إلى عقد اليد، وأنا نادرا ما، لدي سؤال. كنت بحاجة لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك، واختيار وسيط بأنها الأفضل بالنسبة لك. الآن ما يفصل المختلفة وسطاء الأوراق المالية على الانترنت؟ أوصي العالقة مع السماسرة على الانترنت الرئيسية. ما يفرقهم هو واجهة على الانترنت. وبعبارة أخرى، فإن الفارق الكبير هو كيف يبدو البرامج الخاصة بهم ويعمل من أجل إجراء البحوث وصنع الصفقات. لذلك، لإيجاد وسيط جيدة على الإنترنت، يمكنك ببساطة بحاجة الى ان ننظر في نظمها وتقرر ما إذا كان انهم من السهل لتتمكن من استخدامها. إذن، أين تبدأ؟ أبدأ مع بارون. بشكل جاد. انهم الصحيفة الأسبوعية التي نشرتها صحيفة وول ستريت جورنال وأنها تقوم بعمل عظيم في كل عام كبار السماسرة على الانترنت ... واليوم أنها نشرت للتو من 2015 التصنيف العالمي للشركات الوساطة عبر الإنترنت. هو أفضل مصدر للعثور على الانترنت استعراض سيط في البورصة، وأنا على ثقة من عملهم. وهنا المراكز الثلاثة الاولى يحددونها باعتبارها أفضل وسطاء الأوراق المالية على الانترنت. وسطاء التفاعلية OptonsHouse TD Ameritrade هؤلاء الثلاثة كل وسجل 4.5 نجوم من أصل 5 نجوم الإجمالية. وهناك آخرون، ولكن هذا هو مكان جيد للبدء البحث الخاصة بك. تحذيرات عن الآن وسطاء بيني والاسهم ... الآن كلمة تحذير ... ليس كل وسيط يسمح لتداول الأسهم بنس. الكثير لها حدود التي تحظر تداول ما دون 5 $! أجد هذا مثير للسخرية ... لكنهم قلقون حول الناس جعل الصفقات المحفوفة بالمخاطر، يفقدون أموالهم، ورفع دعوى قضائية ضد وسيط. حتى قبل ان يمر عناء الاشتراك وتمويل قرش حساب تداول الأسهم الخاصة بك، تأكد من وسيط يسمح الصفقات الأسهم بنس! احصل على وسيط جيد - وبدء التداول! تداول جيد ... براين كينت ملاحظة: تم تداول براين كينت الأسواق لأكثر من عقدين من الزمن، والآن يكتب والتعديلات لPennyStockResearch. يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية البحوث الأسهم قرش مصدر موثوق للحقيقة بيني و. اشترك اليوم والحصول على مجانا البحوث تقرير pennystockresearch / تقارير مجانية /.

Comments